تقرير قطر تتسلح بالتجربة الأوروبية لمواجهة هولندا

 يقام مونديال 2022 على أرض قطر وأمام الجماهير، وسيكون للمنتخب القطري مشاركة تاريخية.

 النجم أكرم عفيف لا يلعب فقط من أجل المجد، لقد رفعوا راية التحدي قبل البطولة بخبرتهم الخارجية في أحداث مختلفة في أوروبا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية.

وأكدت التجربة أن العنابي لن يكون خصما سهلا في المجموعة الأولى التي وقعتها هولندا، وأحد المرشحين للبطولة، والبطل الأفريقي، والسنغال صدارة القارة السمراء، والإكوادور في المرتبة السابعة. قارة أمريكا الجنوبية.

العنابي لديه فرصة جيدة في أن يحتل المركز الثاني على الأقل، بأرضه الخاصة، ومعجبيه ومجموعة رائعة من اللاعبين.

ويستعرض في هذا التقرير، تجربة قطر في تصفيات أوروبا لكأس العالم وفوائدها الفنية، وكذلك قدرة العنابي على استغلالها لتحقيق نتائج إيجابية ضد المصنع الهولندي.

تقرير قطر تتسلح بالتجربة الأوروبية لمواجهة هولندا




9 نقاط في 10 مباريات

وتعتبر تجربة المنتخب القطري في التصفيات الأوروبية لكأس العالم مباراة ودية من قبل الفيفا حيث أن النتيجة لا تحتسب في ترتيب المجموعة لكن العنابي يرى أنها مباراة رسمية ضد فريق قوي.

لم تكن نتائج العنابي في التصفيات جيدة، خاصة في مباراة الإياب، بسبب إصابة اللاعبين بالإرهاق الشديد بعد تجربتهم السابقة في كأس الكونكاكاف الذهبية. في المسابقة، تعتبر قطر الفريق الأكثر تنافسية في السنوات الثلاث الماضية.

بدأ العنابي بداية قوية في تصفياته، حيث تغلب على لوكسمبورغ بهدفين نظيفين قبل أن يتغلب على أذربيجان 2-1 ويسجل كل منهما هدفاً في المباراة النهائية ضد أيرلندا.

ثم احتلت قطر مقعدًا خلفيًا في الشوط الثاني والنصف الثاني من التصفيات، وخسرت أمام صربيا بـ4 نقاط، وصعدت المجموعة إلى المونديال، وخسرت مجددًا أمام البرتغال (3-1) في الدور الخامس للتأهل. . بعد دخول التصفيات الأوروبية.

وتعادلت قطر في الجولة السادسة مع لوكسمبورغ 1-1، وفي الجولة السابعة خسرت أمام زملائها كريستيانو رونالدو بفارق 3 أهداف، ثم انتصر العنابي على صربيا بفارق 4 أهداف لينهي التصفيات. تعادل مع أذربيجان (2-2).

المكاسب الفنية

يمكن تقييم أداء العنابي في التصفيات الأوروبية من خلال أداء اللاعبين في الشوط الأول من التصفيات، أي في أول ثلاث مباريات، وهو يختلف عن أداء باقي المباريات بعد الإرهاق في الكأس الذهبية، خاصة. بسبب الرسوم Lix Sanchez مدرب لا يوافق على الكثير من التغييرات في الفريق.

المكاسب الفنية لقطر في ذلك الدخول، فقد جاء من الخلف في المباراة وعاد بقوة، لكنه أضاع أكثر من فرصة، فلو سجل منهم لكان فوزًا مختلفًا وناجحًا، مثل سام لأيرلندا.

لذا فإن المكاسب الكبيرة في هذه الألعاب معروضة، لأنه في مثل هذه الألعاب، ليس من السهل العودة أمام فريق قوي.

مواجهة هولندا

قد تكون المباراتان الأولى والثانية لمنتخب قطر الوطني مفتاح التأهل إلى الدور الثاني حيث يواجه الإكوادور، الذي قدم أداءً جيدًا في تصفيات أمريكا اللاتينية، قبل مواجهة السنغال.


المنتخب الهولندي هو أحد المرشحين للفوز بلقب كأس العالم، لذلك بعد دور المجموعات الافتتاحية ستكون المهمة شاقة، بينما سيحاول فيليكس سانشيز تسليح فريقه بخبراتهم في التصفيات الأوروبية، حتى لو لم يكن على المستوى. تطلعات جماهير قطر خاصة ضد البرتغال وصربيا.


سيحاول زملاء أكرم عفيف تجنب الخوف أو الترهيب من الفرق القوية، متذكرين فوزه على سويسرا بهدف في مباراة ودية بينهما استعدادًا لكأس آسيا في نوفمبر 2018، عندما تحتل سويسرا المرتبة الثامنة في العالم.

Next Post Previous Post
لايوجد تعليقات
اكتب تعليق
comment url