إشارات تعزز تجديد ديمبيلي مع نادي برشلونة

لاعب برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيلي إجتاز الكشف الطبي في نادي برشلونة بالرغم من انتهاء عقده مع النادي الإسباني والى الان لم يقوم اللاعب الفرنسي بالتوقيع مع اي نادي اخر 

 ويريد النادي الإسباني العاقد مع الجناح الدولي البرازيلي رافينيا ، الذي توصل إلى اتفاق مع النادي بانتظار موافقة ليدز يونايتد على العرض.

وبحسب التقارير ، شوهد اللاعب الفرنسي ديمبيلي في مقطع فيديو صوره زملاءه أوباميانج مع ممفيس ديباي. في ذلك ، شوهد ديمبيلي جالسًا بين الثنائي فرانك كيسي وصمويل أومتيتي.

تقول التقارير أن ديمبيلي عازم على توقيع عقد جديد لمدة عامين ، مع تخفيض راتبه بنسبة 40 ٪. ويهدف برشلونة إلى إنهاء هذه الصفقة قبل يوم السبت المقبل ، وهو التاريخ الذي سيسافر فيه الفريق إلى الولايات المتحدة لبدء جولته التحضيرية قبل الموسم.


إشارات تعزز تجديد ديمبيلي مع نادي برشلونة






اقترب اللاعب الفرنسي ديمبيلي من تجديد عقده 

انتهى عقد ديمبيلي مع برشلونة نهاية الشهر الماضي ، ولم يوقع مع أي ناد آخر حتى الآن.

وفقًا لفابريزيو رومانو ، الخبير في سوق الانتقالات في أوروبا ، وصل ديمبيلي للتو إلى برشلونة ، من أجل الانتهاء من بقية تفاصيل عقده الجديد مع برشلونة.

وأشار رومانو إلى أنه تم الاتفاق بين برشلونة وديمبيلي على تجديده لموسمين ، حتى صيف 2024.

خلص رومانو إلى أن ديمبيلي وافق أخيرًا على خفض مطالبه المالية على راتبه.

يُذكر أن العديد من التقارير أشارت إلى أن راتب ديمبيلي سيكون أقل بنسبة 40٪.

انتقال عثمان ديمبيلي الى نادي برشلونة الاسباني  

في 15 من شهر أغسطس من سنة 2017 وبعد أسابيع طويلة من التفاوض وعدم حضور اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي لتدريبات ناديه بروسيا دورتموند تمكن النادي الإسباني من التعاقد مع اللاعب الفرنسي في صفقة كبيرة حيث بلغت الصفقة إلى أكثر من 105 مليون يورو بدون إحتساب الحوافز والمكأفات وقام النادي الإسباني بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي وذلك لأجل تعويض رحيل لاعبه البرازيلي نيمار من صفوفه متجه إلىى باريس سان جيرمان بعد دفع نيمار لنادي برشلونة قيمة فسخ العقد التي كانت 222 مليون يورو وكانت تعتبر أغلى صفقة في التاريخ .

حصل اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي على الرقم 11 الذي كان يحمله اللاعب البرازيلي نيمار مع برشلونة ؟

ولعب الفرنسي عثمان ديمبيلي أول مباراه له في تاريخ 9 من شهر سبتمبر كبديل للاعب الإسباني جيرارد دولوفيو عند الدقيقة 68 في المباراه التي فاز فيها برشلونة بخماسيه في ديربي برشلونة وإسبانيول على ملعب برشلونة الكامب نو سابقاً وبعد مشاركته في أول مباراه مع برشلونة وبعد 8 أيام وامام النادي الإسباني خيتافي أصيب اللاعب الفرنسي أصابه قوية في أوتار الركبة وغاب لمدة تتراوح 4 أشهر . 

وفي 14 من شهر مارس في سنة 2018 سجل اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلونة أول اهدافه وذلك امام تشيلسي في المباراه التي انتهت بفوز الفريق الإسباني برشلونة 3-0 في الإياب في دوري الأبطال 





Next Post Previous Post
لايوجد تعليقات
اكتب تعليق
comment url