رسمياً انتقال اللاعب دي ماريا إلى يوفنتوس الإيطالي

نادي يوفنتوس أعلن توقيع أنخيل دي ماريا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية. وضع الجناح الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا ، قلمًا على الورق ، عقدًا لمدة عامين مع بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، مع خيار للسنة الثالثة. ستكون هذه الفترة الثانية لدي ماريا في إيطاليا ، بعد أن لعب سابقًا مع روما خلال موسم 2011-12.

رسمياً انتقال اللاعب دي ماريا إلى يوفنتوس الإيطالي


انتقال انخيل دي ماريا إلى يوفنتوس

أكمل الجناح / المهاجم الأرجنتيني الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا انتقاله إلى بطل إيطاليا يوفنتوس من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وقع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا ، والذي ظهر بشكل بارز مع باريس سان جيرمان عندما فاز بلقب الدوري الفرنسي ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع يوفنتوس. بدأ دي ماريا مسيرته المهنية في موطنه الأرجنتين مع روزاريو سنترال قبل أن ينتقل إلى أوروبا في عام 2007 ، عندما انضم إلى العملاق البرتغالي بنفيكا. أمضى عامين في ملعب دا لوز قبل أن ينضم إلى فريق ريال مدريد الإسباني عام 2009. بعد أربعة مواسم ناجحة في البرنابيو ، فاز خلالها بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، انتقل دي ماريا إلى إنجلترا لينضم إلى مانشستر. يونايتد في صفقة انتقال بريطانية قياسية في ذلك الوقت بقيمة 59.7 مليون جنيه إسترليني (75 مليون يورو).

وقد شارك اللاعب الأرجنتيني انخيل دي ماريا مع ريال مدريد لمدة أربعة مواسم  في 124 مباراة مع ريال مدريد وقد سجل 22 هدف وصنع  49 تمريرة وحصد خلال الأربعة المواسم العديد من البطولات مثل كأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك أسبانيا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني 

انتقال اللاعب الأرجنتيني انخيل دي ماريا من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد 

بعد تألق اللاعب الأرجنتيني انخيل دي ماريا مع ريال مدريد انتقل إلى مانشستر يونايتد وكان جماهير مانشستر يونايتد ينتظرون أداء اللاعب مع ريال مدريد ولكنه لم ينجح فقد لعب مع مانشستر يونايتد 33 مباراة واحرز فيها 4 اهداف واستطاع تمرير 12 تمريره حاسمه .

انتقال اللاعب الأرجنتيني انخيل  دي ماريا إلى باريس سان جيرمان 

بعد انتقاله إلى النادي الفرنسي باريس سان جيرمان عاد بالتألق والظهور فقد شارك 47 مباراة واحرز 15 هدف وساهم في 25 تمريره حاسمة  فقد احرز في الدوري الفرنسي 10 أهداف وساهم في 18 تمريرة حاسمة واحرز 3 اهداف في دوري أبطال أوروبا وساهم في 3 تمريرات حاسمة كأس فرنسا تمريرتين حاسمتين وكأس الرابطة الفرنسية 2 أهداف وتمريرتين حاسمتين 

وفي موسم 2016/2017 ساهم دي ماريا مع النادي الفرنسي 14 هدف و 15 تمريرة حاسمة في مختلف البطولات 

وفي موسم 2017/2018 ساهم دي ماريا 21 هدف و12 تمريرة حاسمة خلال 45 مباراة في مختلف البطولات.

وفي موسم 2018/2019 ساهم اللاعب الأرجنتيني انخيل دي ماريا 19 هدف و 17 تمريرة حاسمة خلال 45 مباراة في مختلف البطولات.


Next Post Previous Post
لايوجد تعليقات
اكتب تعليق
comment url