اتلتيكو مدريد يواجه فالنسيا في الجولة الثالثة من الدوري الاسباني

 انطلاق الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، سيشهد الدوري الإسباني مباراة مثيرة بين فالنسيا وأتلتيكو مدريد، في حين يتطلع كل من فياريال وريال مدريد وريال بيتيس وأوساسونا إلى تمديد انتصاراتهم، في حين يتطلع برشلونة وليو وبلباو إلى تأمين. انتصارهم الثاني.

سيستضيف ملعب ميستايا، الخفافيش مقابل أتلتيكو مدريد، منافسة شرسة ذات تاريخ طويل ستكون خاصة في المواجهة بين المدرب الإيطالي جاتوزو والأرجنتيني دييجو سيميوني، وكلاهما لهما تاريخ كبير في الدوري الإيطالي وسيواجهانه. بعضنا البعض لأول مرة.

ودخل الفريقان المواجهة بعد الهزيمة في الدور الأخير وكانا بحاجة إلى الفوز، حيث خسر أتلتيكو مدريد 0-2 أمام فياريال على أرضه، بينما خسر فالنسيا 1-0 أمام أتليتيك بيلباو في سان ماميس.



ولن يتمكن أريسيولو من الاعتماد على أحد أحدث نجوم الفريق، نويل مولينا، الذي تم إيقافه عن مباراتين، كما سيغيب عن مباراة ريال سوسيداد، وكذلك المصاب ستيفان سا فيتش.

في حين سيتعين على رينو تعديل تشكيلتها حيث غاب هوجو دورو عن مباراة بيلباو النهائية بسبب مشكلة طبية، سينهي الكابتن خوسيه جاجا بإيقاف أربع مباريات في مباراته الثالثة.

معنويات مرتفعة

سيزور حامل اللقب ريال مدريد ملعب إسبانيول، حيث واجه مشاكل كبيرة في أول جولتين من ألميريا (1-2) وسيلتا (1-4)، لكنه أصيب بالاختناق بعد رحيل البرازيلي كاسيميرو عن انضمامه إلى مانشستر يونايتد.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي ليس لديه إصابات في فريقه، باستثناء ناتشو، الذي يتدرب على هامش دور المجموعات للاستعداد بأفضل طريقة ممكنة لمواجهة خصمه الكتالوني، تعافي الألماني توني كروس من دور الإنفلونزا منعه من المواجهة. سيلتا والبرازيلي رودريجو الذي تعافى من مشكلة في فخذه الأيمن.

يتطلع ريال مدريد لمواصلة جمع النقاط على ملعب RCDE حيث خسر 2-1 الموسم الماضي.

وكان إسبانيول بقيادة دييجو مارتينيز، بدون أي فوز في الدوري الإسباني، حيث بدأ موسمه بالتعادل 2-2 أمام سيلتا فيجو وخسر دون رد في ثنائية على أرضه أمام ليو فاليكانو.

أجواء جيدة

برشلونة، بدوره، سيستقبل منافسه بلد الوليد في سبوتيفي كامب نو، بأجواء أفضل داخل الفريق بعد فوزه على ريال سوسيداد 1-4 خارج قاعدته في الجولة السابقة.

برشلونة متعطش للفوز بين جماهيره وكان التعادل المخيب للآمال مع فاليكانو في بداية المباراة سلبيًا.

لعب الثنائي المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي وأنسو فاتي دور البطولة في مواجهة المجتمع، حيث سجل ليفا هدفين بينما سجل فاتي هدفًا وصنع هدفين.

بدأ بلد الوليد بدوره مشواره بثلاثة أهداف نظيفة ضد فياريال، لكن بعد التعادل 1-1 مع إشبيلية كان في رامون سانشيز بنقطة ثمينة على ملعب بيزخوان، سيبحث عن نتيجة إيجابية أخرى في قاعدة برشلونة. .

يبحث إشبيلية، أثناء زيارته للميريا في استاد ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​، عن فوز لا غنى عنه وينسى نتائج الفريق في أول جولتين، عندما خسر 2-1 أمام أوساسونا، وكان التعادل مع بلد الوليد على أرضه وسجل هدفًا لصالحه. الفريق. مطابق.

وطرد الأرجنتيني ماركوس أكونيا من إشبيلية ضد بلد الوليد، إلى جانب المدافع البرازيلي ماركو والإسباني العائد سوسو فرنانديز سوسو، وأصيب المكسيكي خيسوس تيكاتيكو بكورونا.

في المقابل، شن الميريا، أضواء كاشفة جديدة مملوكة للحكومة السعودية، معركة مرعبة لريال مدريد، الذي فاز بفارق ضئيل 2-1 قبل تعادل إلتشي بهدف. وينطبق الشيء نفسه على ملعب مارتينيز فاليرو.

وريال بيتيس الذي جمع 6 نقاط في هذا الحدث سيرحب بمنافسه أوساسونا وهذه إحدى المفاجآت في هذا الحدث فقد حقق انتصارين في بداية مسيرته وهو في الترتيب. .

وسيواجه فياريال، صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط وفارق الأهداف، مضيفه خيتافي في مدريد.

وفيما يلي جدول مباريات الجولة:

الجمعة: جيرونا - سيلتا فيجو، ريال بيتيس - أوساسونا.

السبت: إلتشي - ريال سوسيداد، رايو - مايوركا، ألميريا - إشبيلية.

الأحد: خيتافي - فياريال، برشلونة - بلد الوليد، إسبانيول - ريال مدريد.

الإثنين: كاديز - أتلتيك بلباو، فالنسيا - أتلتيكو مدريد.

Next Post Previous Post
لايوجد تعليقات
اكتب تعليق
comment url