أرسنال يقلب الطاوله على فولهام ويعزز صدارة الدوري الإنجليزي

أنهى أرسنال  مباراته الرابعة وعزز صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حقق فوزه الرابع هذا الموسم  بعد أربع انتصارات  مريحة ، وقدم فولهام اداء كبير مما جعل انتصار ارسنال صعب

لم يظهر آرسنال أفضل فريق في أفضل حالاته في الشوط الأول ، على الرغم من استحواذهم على معظم الكرة. ولم يتمكنوا من التسديد على المرمى سوى  تسديدة واحدة على المرمى خلال الشوط الأول.

.كان الشوط الثاني أكثر إمتاعًا وظهر نادي ارسنال بالشوط الثاني بحال افضل من الشوط الاول.





وارتكب لاعب أرسنال غابرييل ماجالهايس خطأً مثيرًا سمح لألكسندر ميتروفيتش بسرقة الكرة من قدميه والتسديد على مرمى آرون رامسدال ولم يتمكن من صدها  .

زاد أرسنال من الضغط في نصف ملعب  فولهام وسرعان ما قاموا بالتعديل النتيجة وذلك  عندما أرسل بوكايو ساكا الكرة لمارتن  أوديجارد ، الذي سدد الكرة في مرمى لينو في المرمى ولم يتمكن حارس نادي فولهام من صدها .


هذا الانتصار سيكون بلا شك علامة على أسلوب مختلف تحت قيادة أرتيتا ، الذي قاد فريقه إلى الفوز بعد أن بعد ان ظهر ارسنال بالشوط الاول بشكل باهت ولكن في النهاية ، يتصدر آرسنال الصدارة ويتطلعون الآن إلى المباراة القادمة ضد أستون فيلا.


تقييمات  لاعبو أرسنال و فولهام في ملعب الإمارات.

آرون رامسدال - 8/10


أداء رائع من رامسديل ، الذي أدى واجباته المعتادة بشكل رائع وتصدى مرتين لكرتين خطيرتين في الشوط الثاني. الأولى كانت بضربة رأسية من مسافة قريبة من اللاعب ميتروفيتش ، والثاني تسديدة من مسافة قريبة .


بن وايت - 7/10


يواصل بن وايت تحسين دوره كظهير أيمن ، وقدم الدولي الإنجليزي أداءً قوياً  ويبدو قوياً من الناحية الدفاعية ويعزز أداءه في الثلث الأخير ، مما يعني أنه يمكن أن يصبح الظهير الأيمن الأول لأرسنال هذا الموسم.


وليم صليبا - 7/10


وقدم صليبا أداء قويا آخر في قلب الدفاع. ، لكنه قدم تمريرة حاسمة لهدف غابرييل الفوز. يبدو أن اللاعب الفرنسي ينمو وينضج في دوره كخيار أول لفريق أرسنال.


غابرييل ماغالهايس - 6.5 / 10

قام اللاعب غابرييل ماغالهايس بتسجيل هدف الفوز لنادي ارسنال ولكن كان السبب في هدف نادي فولهام ولكن يجب على اللاعب التحسن اكثر وذلك لان الأخطاء الصغيرة التي تحدث في المباريات قد تضر بالفريق بشكل كبير 

كيران تيرني - 6/10


بدا تيرني في غير مكانه في فريق أرسنال. لقد حل محل اللاعب  أولكسندر زينتشينكو في التشكيلة ، لكنه لم يستطع المساهمة بقدر الأوكراني. ربما يحاول التعود على دور مختلف في هذا الفريق وقد تكون هذه فترة تكيفه.


محمد النني - 6/10


تمت إضافته في وقت متأخر إلى قائمة أرتيتا بعد انسحاب توماس بارتي. كان النني ، كما هو الحال دائمًا ، لاعب قوي  في خط الوسط. غاب آرسنال عن حضور الغاني على أرض الملعب ، لكن المصري لم يرتكب أي خطأ على الرغم من كونه غير مغامر.


جرانيت شاكا - 6/10


لم يكن شاكا مرنًا كما في المباريات الثلاث الأخيرة ، لكنه لا يزال لاعبًا فعالاً. أضاع فرصة عظيمة لوضع آرسنال في المقدمة ، لكن تسديدته ذهبت بعيدا.


مارتن أوديجارد - 9/10


قدم Odegaard أداءً رائعًا في الهجوم ، متوجًا بأدائه كقائد. واصل النرويجي الضغط لإيجاد حل بعد تخلف أرسنال. سجل الهدف وبدأ البحث عن الفائز.


بوكايو ساكا - 7/10

كان ساكا شريكًا دائمًا في المواجهة وكان له مبارزة جيدة على الجناح مع أنطوني روبنسون. أعد نجم الأرسنال هدف التعادل من خلال 

أوديجارد. لم يسجل بعد في ورقة التسجيل ، لكن يبدو أنه وصل إلى هناك.

جبرائيل جيسوس - 6.5 / 10


لم يكن يسوع في أفضل حالاته اليوم ولكنه كان لا يزال خيارًا جيدًا لأخذ زمام المبادرة. حظي إيدي نكيتيا بفرص أكثر بعد أن شارك كبديل ، لكن البرازيلي كان دائمًا يمثل خطرًا على دفاع فولهام.


غابرييل مارتينيلي - 6/10


افتقر مارتينيلي إلى القليل من الاختراق في التشطيبات والكرات اليوم. ومع ذلك ، كان البرازيلي مسؤولاً عن ركلة ركنية لهدف فوز أرسنال ويمكنه الآن الاستمتاع بمكان على أرض الملعب.

Next Post Previous Post
لايوجد تعليقات
اكتب تعليق
comment url