نادي يوفينتوس الايطالي يبدا خطوته الاولى للتعاقد مع مهاجم برشلونة

 بدأ يوفنتوس ضم ممفيس ديباي لاعب برشلونة بعد تقارير تفيد بأن النادي الإيطالي عُرض على اللاعب الهولندي

قالت ESPN إن يوفنتوس بدأ محادثات أولية مع برشلونة لتشمل ديباي في الوقت الذي يكافح فيه البيانكونيري لتعزيز خط هجومه وحل عودة ألفارو موراتا من أتليتكو مدريد.

لقد أنفق برشلونة الكثير من الأموال في ميركاتو هذا الصيف ويحتاج إلى بيع بعض اللاعبين للتخلص من رواتبهم والاشتراك في عقده الجديد.

بدأ يوفنتوس محادثات لمعرفة ما إذا كان يمكن التوصل إلى اتفاق مع ديباي البالغ من العمر 28 عامًا.

انضم ديباي إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية من ليون الصيف الماضي بموجب عقد يستمر حتى يونيو 2023.


يبدو أن مهمة ديباي صعبة في تأمين مكان في التشكيلة الأساسية لبرشلونة، حيث حضر كل من روبرت ليفاندوفسكي، وفيران توريس، وبيير إيمريك أوباميانج، وعثمان ديمبيلي وأنسو فاتي.
وقع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عقدا مع الهولندي الدولي ممفيس ديباي، الذي يلعب حاليا في كأس الأمم الأوروبية مع ميلز، في بيان رسمي اليوم السبت.

وجاء في بيان للنادي الكتالوني أنه تم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب للانضمام إلى برشلونة بمجرد انتهاء عقده الحالي مع ليون (نهاية الشهر الجاري). سيوقع اللاعبون العقود قبل نهاية موسم 2022-2023.
وأصبح ديباي، 27 عاما، ثالث عقد مجاني للعملاق الكتالوني هذا الصيف، بعد المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ومدافع مانشستر سيتي إريك جارسيا. كما دفع النادي 9 ملايين يورو لتفعيل شروط عودة الظهير الأيمن البرازيلي إيمرسون من ريال بيتيس.
أما النجم الأرجنتيني وقائده ميسي، الذي ينتهي عقده نهاية الشهر الجاري، فلم يجدد عقده مع برشلونة بعد.

ديباي هو هدف زميله المدرب رونالد كومان الذي يشرف عليه في المنتخب الوطني.

ظهر كومان في المدرجات بملعب يوهان كرويف في أمستردام أمس لمشاهدة ديباي يسدد ركلة جزاء في فوز هولندا 2-0 على النمسا في كأس أوروبا.

وبحسب تقارير إعلامية، ارتبط المهاجم بانتقال 25 مليون يورو إلى كامب نو في بداية الموسم الماضي وصفقة منخفضة القيمة في يناير من العام الماضي، لكن النادي يفضل الانتظار حتى انتهاء عقده.

وأحرز ديباي 20 هدفا في 38 مباراة مع ليون الموسم الماضي وأربعة في آخر خمس مباريات مع المصنع الهولندي.
Next Post Previous Post
لايوجد تعليقات
اكتب تعليق
comment url