هاري ماجواير يورط نفسه مع زميله في الفريق كرستيانو رونالدو

 وضع لاعب وقائد نادي مانشستر يونايتد نفسه في ورطة مع زميله اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو .
ووفقا لصحيفة " ميرور" فإن اللاعب ماجواير قد وضع إعجاب من حسابة الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي الانستجرام على منشور يسلط الضوء على انزعاج رونالدو من خفض رواتب لاعبي الفريق الإنجليزية وذلك بسبب عدم تأهل النادي الإنجليزي لدوري أبطال أوروربا الموسم المقبل .
واحتل النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد الترتيب السادس في جدول الدوري الإنجليزي بحصوله على 58 نقطة ويبتعد مانشستر يونايتد عن المركز الرابع الذي احتله توتنهام بفارق 13 نقطة .
وأشارت الصحيفة بان راتب كرستيانو رونالدو انخفض من 480 ألف جنية إسترليني أسبوعيا إلى 360 ألف جنية أسترليني أسبوعيا وهذا يعني بان نادي مانشستر يونايتد قام بتخفيض راتب اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو 120 ألف جنية إسترليني وذلك لأن النادي الإنجليزي سيشارك في الدوري الأوروبي الموسيم المقبل .

هاري ماجواير يضع نفسه في ورطه مع زميله رونالدو



هاري ماجواير يورط نفسه مع زميله في الفريق كرستيانو رونالدو

وأوضحت الصحيفة بأن ماجواير قام بإزالة الإعجاب بالمنشور عقب فترة ولهذا لا نعلم اذا كان قد قام بالإعجاب بالمنشور متعمداً ام عن طريق الخطأ .
وكذلك ذكرت الصحيفة بأن ما فعله اللاعب الإنجليزي هاري ماجواير زاد من الأنباء التي تقول بأنه هناك انقسام داخل غرفة الملابس في نادي مانشستر يونايتد في الموسم الماضي .
وزعمت العديد من التقارير الصحفية بأن اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو طلب الرحيل من نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وزعمت هذه التقارير بأن كرستيانو رونالدو طلب الرحيل بسبب عدمم اقتناعه بالمدرب الهولندي إريك تين هاج الذي سيتولى تدريب مانشستر يونايتد ابتداء من الموسم المقبل وايضاً عدم اقتناع اللاعب بتحركات النادي في تعزيز الفريق من خلال شراء اللاعبين وقالت التقارير بأن هناك تواصل بين اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو ونادي تيشلسي الإنجليزي الذي سيشارك في دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل

الصفقات نادي مانشستر يونايتد خلال هذه الانتقالات

لم يعلن النادي الإنجليزي عن أي صفقة شراء للاعبين خلال فترة الانتقالات هذه ولكن هناك اخبار نشرت بأن نادي مانشستر يونايتد مهتم بشراء اللاعب الهولندي فرنكي دي يونج الذي طلبه المدرب الجديد لنادي مانشستر يونايتد ويريد ان يعملوا معاً في فريق واحد بعد ان كان مدربه في نادي اياكس الهولندي .

اللاعبين التي تم بيعهم او أنتهاء عقودهم مع النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد

مع نهاية موسم 2021/2022 انتهت عقود أربعة لاعبين في نادي مانشستر يونايتد ولم يتوصلوا إلى إتفاق بين اللاعبين والنادي وهم ( بول بوجبا - ليسي لينجارد - إديسون كافاني - خوان ماتا ) وإلى الان هولاء اللاعبين لم يتم التعاقد معهم من أي فريق ولكن مازالت فترة الانتقالات مستمره .

Next Post
لايوجد تعليقات
اكتب تعليق
comment url