باريس سان جيرمان يعلن عن أول صفقاته لهذا الموسم

قام النادي الفرنسي باريس سان جيرمان بالأعلان عن أولى صفقاته أستعداد للموسم بضم لاعب وسط جديد للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان
وأعلن النادي الفرنسي باريس سان جيرمان عن تعاقده مع اللاعب البرتغالي فيتور فيريرا الملقب فيتينيا لمدة خمس سنوات . 



وسبق للاعب الدولي فيتور فيريرا (فيتينيا) اللعب في الدوري الإنجليزي ضمن صفوف النادي الإنجليزي وولفرهامبتون في موسم 2020-2021 وشارك مع النادي الإنجليزي في 22 مباراة .
وبعد أن انتهت اعارة اللاعب فيتور فيريرا عاد إلى النادي البرتغالي بورتو وخاض فيتور فيريرا صاحب الـ 22 سنة 47 مباراة في كل البطولات التي شارك فيها بورتو وفاز في الثنائية الدوري البرتغالي والكأس .
وشارك اللاعب فيتور فيريرا مع مننتخب بلاده البرتغال لأول مره في مارس الماضي وذلك في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022.

باريس سان جيرمان يعلن عن أول صفقاته لهذا الموسم

هاري ماجواير يورط نفسه مع زميله في الفريق كرستيانو رونالدو



وقام النادي الفرنسي باريس سان جيرمان  بالتعاقد مع اللاعب فيتور فيريرا وتم الأعلان عن الصفقة رسمياً وذلك مقابل 34 مليون جنية إسترليني .
وكان اللاعب معارا لنادي وولفرهامبتون وكان بين النادي الإنجليزي والنادي البرتغالي خيار الشراء مقابل 17 مليون جنيه إسترليني ولكن النادي الإنجليزي لم يفعل خيار الشراء
فكرة أنه فشل في ترك بصمته في الدوري الإنجليزي الممتاز هي لغز لمحبي بورتو ، الذين كان فيتينها نجمًا صاعدًا لسنوات عديدة.

تقول آنا ماجالهايس ، التي تكتب عن بورتو للصحيفة البرتغالية O Jogo.

"في النهاية ، عندما لم يشتريه ولفرهامبتون ، كان مشجعو بورتو مبتهجين للغاية لأنهم تابعوا فيتينيا منذ أن لعب في فريق الشباب وكان الجميع يعرف ما كان هناك."

عرفت الذئاب ما كان هناك أيضًا.

في الفترة التي قضاها في مولينو ، جذبت قدرته الفنية ونضجه أنظار مدربي ولفرهامبتون ، حتى أن البعض شبه أسلوبه بأسلوب أسطورة النادي المعاصر جواو موتينيو.
وسيبدأ هذا الموسم في الدوري الفرنسي في 6 أغسطس 2022 أي خلال 27 يوماً  وسينتهي الدوري الفرنسي في تاريخ 4 يونيو 2023 وسيتوقف الدوري الفرنسي في منتصف الموسم وذلك لأجل كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر وستقام المباريات الأخيرة قبل ان يبدأ كأس العالم ففي 13-12 من شهر نوفمبر 2022

Next Post Previous Post
لايوجد تعليقات
اكتب تعليق
comment url